Asides

 اليوم هو 19 من فبراير لعام 2015 .. قررت القيام بترتيب أوراق محفظتي الشخصية. وجدت قصاصة ورق مكتوب عليها :

الأربعاء 19/2 الساعة التاسعة مساءاً

سنة كاملة مرت بجميع ما فيها. طريق طويل وعر لا توجد به أي علامات إرشادية لتدري إن كنت على الطريق أما ضللت هدفك. الكثير من الطرق الفرعية و العوائق التى يصل إيمانك في لحظة ما أن شخص ما قام بترتيبها. لست أدري أحققت إنجازاً في هذا الطريق؟ لست أدري أضللت الطريق دون أن أشعر أم أني مازالت فيه؟ لست أدري أكان يجب عليا الوقوف يوم سرت فيه أم كان يجب عليا السير يوم وقفت؟ لست أردي.

لكن مما لا شك فيه هو أنه طريق طويل مظلم لا تدري أوله من نهايته. ومن المؤكد أنه ليس كابوس أو حلم بل حقيقة. ومن المؤكد أنه مر أكثر من عام و أنا فيه.

unnamed

قصاصة

متابعة ما يجري يكفي للإكتئاب

تحدث إذا شئت عما اكتمل، لكن لا تقرأ أي مقطع منه للآخرين أثناء استمرار العمل. فكل شعور بالرضا ستناله بهذه الطريقة سيبطئ من إيقاعك. و باتباع هذا النظام ستصبح رغبة التواصل التي تتصاعد دون توقف دافعا على إنجاز العمل في نهاية المطاف. – فالتر بينجامين ( شارع ذو اتجاه واحد)

مصنف ,

Too much socializing

Too much socializing

كنت دايماً مقتنع ان في حاجة واحدة في حياتي اللى ممكن اسوي فيها شوبينج من غير ما اشتري ومكونش مضايق و هي الإلكترونيات و التكنولوجيا. دلوقتي أحب أضيف “ايكيا”.شكراً لكل واحد ساهم في تصميم في اي شئ في هذا المكان (من أول القلم الرصاص اللى بكتب بيه قائمة الشراء لحد أكبر المعروضات و أرخصها).

ايكيا

مصنف ,

ودع كل حاجة لطيفة بتحتبها عشان قريب مش ج تلاقيها. لو انت مسافرتش هي ح تسافر.

ودع

مصنف
طيب أنا ح أتفق معاكوا ان فيها (زفت) حاجة حلوة ، اللى هي (المفروض) : “الروح” . لما نكون كل شئ فيه روح بندمره ان كان انسان (قتل) أو نبات (الشجر) أو جماد (المباني التراثية) يبقى فاضل ايه تاني ! 

فيها حاجة ..

مصنف

هذه المدونة غير مُعدّة للنشر. كل ما سيتم نشره هو غير مكتمل . كل تدوينة سيتم كتابتها على مراحل و فترات زمانية متباعده . ليس هناك خط زمني يمكن تتّبعه لهذه المدونة . ليس هناك اي تصنيف او تخيل لمجالات التدوين.

تعريف

مصنف